" />

افضل 14 طبيب نفسي في المنامة | دكتور نفسي في المنامة

تبحث عن طبيب نفسي في المنامة أو معالج او أخصائي؟ لا تتعب نفسك، سوف نريحك من العناء من خلال القائمة التالية، وسوف نضع لك بعض الاخصائيين النفسيين في البحرين الذين يقدمون العلاج النفسي عبر الانترنت. هي قائمة منتقاة من خيرة الاطباء النفسيين في البحرين.

طبيب نفسي في المنامة

هذه قائمة سوف تريحك من رحلة البحث عن عنوان طبيب نفسي في المنامة، او الذهاب إلى العيادات النفسية من خلال مجموعة من عناوين الاخصائيين النفسيين.

د. ميراي اخصائية نفسية

اخصائية نفسية، دكتوراة في العلاج النفسي، متخصصة في علاج مشاكل الزواج، علاج الاكتئاب والاضطرابات النفسي، مشاكل والعلاقات. مشاكل الاطفال النفسية.

المؤهلات: استاذة جامعية ودكتوراة في العلاج النفسي.

السعر: 17 دينار فقط!.

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف او الكمبيوتر، والتحدث معها اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون انت تضطر للخروج والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في المنامة.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر طبيب نفسي في قطر | افضل دكتور نفسي في قطر 988 320x320

 

د. ايمان اخصائية نفسية في المنامة

دكتوراة العلاج النفسي، الاضطرابات النفسية، المشاكل النفسية، الاكتئاب، القلقـ التوتر. المشاكل الزوجية، الارتياب والفوبيا بانواعاه.

المؤهلات: الدكتوراه بعلم النفس الإكلينيكي مع مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بالطبع والنشر بين الجامعات المصرية والأجنبيه ومراكز البحوث.

درجه الماجستير بتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والنشر بين الجامعات المصرية والأجنبيه ومراكز البحوث. دبلوم علم النفس الإكلينيكي 2012.، دبلوم التربوي 2016.

السعر: 15 دينار فقط!.

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معه اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون ان تضطر للخروج والذهاب إلى العيادة.

الحجز: www.doctoorc.com

ستساهم هذه الخطوات أيضاً في تقليل تكلفة الخدمة، بسبب الانخفاض المتوقع في الإحالة إلى الرعاية الصحية الثانوية، وكذلك الحد من وصمة العار المتداولة في مجتمع حول من يقرر الذهاب إلى مستشفى الطب النفسي.

د. احمد اخصائي نفسي

طبيب نفسي بالرياض لعلاج الاضطرابات النفسية، الاكتئاب، القلق، الوسواس، المشاكل الزوجية، صعوبات التعلم.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي الاكلينيكي، بكالوريوس الطب البشري.

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى العيادة. وذلك من خلال جلسات نفسية اونلاين.

السعر: 13 دينار فقط!

الحجز: www.doctoorc.com

1- عبد الحسين جعفر

اخصائي نفسي وارشاد أسري

المؤهلات: ماجستير الصحة النفسية – لندن.

العنوان: المنامة.

السعر: 45 دينار.

دكتور نفسي في المنامة

قائمة افضل الاطباء النفسيين في المنامة، ممكن يقدموت علاج الاضطرابات النفسية عبر الانترنت وانت جالس في بيتك.

د. ميسر كامل: طبيب نفسي في المنامة

دكتور نفسي في المنامة لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاكتئاب، القلق، الفقد، الوسواس، المشاكل الزوجية، المشاكل الجنسية. مشاكل الاطفال والمراهقين.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي الاكلينيكي، بكالوريوس الطب البشري. دكتور نفسي بجدة

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى العيادة. وذلك من خلال جلسات نفسية اونلاين.

السعر: 13 دينار فقط!

الحجز: www.doctoorc.com

و للحد من هذه المخاطر تم بناء مستشفى خاص بأمراض الصحة النفسية، وقد اتبعت مدينة المنامة في هذا المشفى عدة استراتيجيات. منها دمج الصحة النفسية في الرعاية الصحية الأولية، طبيب نفسي في المنامة و هي أفضل طريقة لتقديم الخدمات المتكاملة، حيث الرعاية الأولية هي خط الاتصال المباشر، و الأول بين الفرد و طبيبه.

أ. ربيع: معالج نفسي

اخصائي نفسي ذو خبرة كبيرة في العلاج النفسي عبر الانترنت من خلال جلسات اونلاين. فمن خلال عمله اونلاين هو يكون تماما بمثابة دكتور نفسي في المنامة.

المؤهلات: دراسة ماجستير 2 في علم النفس العيادي – الجامعة اللبنانية – بيروت. بكالوريوس في علم النفس.

السعر: 12 دينار فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

 

عيادة نفسية اونلاين

أول عيادة نفسية إلكترونية في البحرين، تقدم جلسات علاج نفسي عبر الانترنت صوت وصورة وانت جالس في بيتك، من خلال التحدث المباشر مع الاخصائي النفسي. هي منصة ألكترونية تحتوي على عدد من الاخصائيين النفسيين ذوي الخبرة العالية.

يبدأ السعر من 12 دينار فقط

انت كنت من البحرين فبإمكانك الحصول على جلسات علاج نفسي او استشارات نفسية وانت جالس في بيتك صوت وصورة، ودون ان تضطر لتحمل الرتابة المصطنعة في العيادات النفسية.

تحتوي على أخصائيين من لبنان، مصر، الخليج، سورية، الأردن، تونس. وجميعهم من ذوو الخبرة الكبير والمؤهلات العلمية العالية.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي

تعتبر المنامة عاصمة البحرين من بين أكبر المدن، من حيث المساحة و عدد السكان. على صعيد المملكة و مؤخرا ارتفع معدل الأمراض النفسية على غرار الانفصام في الشخصية، و معظم الشباب أصبحوا يعانون من الاكتئاب الحاد. الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى محاولة الانتحار.

دكتورة نفسية في المنامة

هذه قائمة أفضل الأخصائيين النفسيين في البحرين والمنامة والرفاع، والذي يقدمون العلاج النفسي والأرشاد الأسري، أيضاُ التعامل مع جميع الاضطرابات النفسية.

أ. بشائر اخصائية نفسية 

أخصائية نفسية سعودية، ذات خبرة كبيرة في العلاج النفسي اونلاين من خلال جلسات العلاج النفسي صوت وصورة مع المًتعالج.

المؤهلات: بكالوريوس علم نفس جامعة عفت – المملكة العربية السعودية. ماجستير علم نفس عيادي – المملكة المتحدة. حاصلة على البورد الأمريكي في علم النفس العيادي.

السعر: 12 دينار فقط.

الخيار الامثل للحصول على العلاج النفسي او الاستشارات النفسية وانت جالس في بيتك دون ان تضطر للذهاب الى عيادة دكتور نفسي في البحرين. لا تتردد بالدخول إلى المنصة والحصول على جلسة اونلاين.

الحجز: www.doctoorc.com

 

د. هناء دكتورة نفسية في المنامة

طبيبة نفسية في المنامة، متخصصة بعلاج الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج والعلاقات، الهوية الجنسية، الاكتئاب، القلق.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي العيادي.

السعر: يبدأ من 13 دينار

العنوان: عبر الانترنت فقط، من خلال تقديم جلسات علاج نفسي صوت وصورة. أيضاً استشارات نفسية على مدار الساعة من خلال محادثة الفيديو.

الحجز: www.doctoorc.com

الصحة النفسية في المنامة

إضافة إلى ذلك تم تعزيز مدينة المنامة بعيادات نفسية، تهدف إلى تقديم الخدمات للمرضى المحالين من الأطباء العاملين في المراكز الصحية. الذين تتراوح أعمارهم بين ١٨ سنة وما فوق وعددهم حوالي 50 طبيب نفسي في المنامة.

يتم استبعاد الأطفال مدينة المنامة دون الثامنة عشر والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الإدمان من الحالات، حيث يتم نقلهم إلى الوحدات الخاصة في مستشفى الطب النفسي، ولقد قامت المستشفى بوضع قوانين تحتم على العاملين بها الالتزام بقواعد السلوك المهني.

العلاج النفسي في المنامة

و قد حاولت مدينة المنامة استعمال المزيد من الطرق لمحاولة اجتياز ناقوس الخطر، كتقديم الدروس التوعوية للشباب و كذلك تم توجيه السهم للآباء و تحسيسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

ضرورة التواصل الدائم مع أبنائهم، لأن الحالة النفسية للإنسان مرتبطة بالفضاء العائلي. الذي ينمو فيه لأن الإنسان بطبعه يحتاج لمن يسمعه و يفهمه.

في بعض الأحيان الأدوية لا تكون كافية، و بالتالي يحاول مسؤولو هيئة الصحة النفسية بمدينة المنامة. نشر وعي بضرورة الاهتمام بالجانب النفسي، و بضرورة الحفاظ على الصحة النفسية، جيدا لأن كلما كانت الصحة النفسية جيدة كلما كان الفرد اكتر عطاء، و سخاء، داخل المجتمع سواء الكبير أو الصغير.

الامراض والمشاكل النفسية التي يعالجها طبيب نفسي في المنامة

  • الاضطرابات النفسية والسلوكية.
  • الاكتئاب والقلق والتوتر.
  • المشاكل الزوجية.
  • الوسواس القهري.
  • الفوبيا بانواعها.
  • الارتياب.
  • الخجل الاجتماعي.
  • مشاكل الاطفال النفسية والمراهقين.

هل تحتاج للمساعدة؟

ان كنت بحاجة لتلقي العلاج النفسي، لكن هناك ما يمنعك بسبب الخجل أو عدم الراحة، او بسبب وصمة المرض النفسي المنتشرة في مجتمعنا. تواصل معنا وسوف نقف بجانبك ونمد لك يد العون. نحن في طبيب نفسي اون لاين سوف نرتب لك جلسة علاج نفسي عبر الانترنت بخصوصية تامة مع طبيب نفسي في المنامة.

رسالة