طبيب نفسي في امستردام | دكتور نفسي في هولندا

هل تبحث عن طبيب نفسي في امستردام أو هولندا بشكل عام؟ جميعنا يريد التواصل مع طبيب نفسي في خضم الاوضاع المزرية التي يمر بها عالمنا العربي، جميعها نود التحدث مع دكتور نفسي وأن نفضفض عن كل الهواجس النفسية التي تثقل كاهل أرواحنا.

طبيب نفسي في امستردام

بالتأكيد انت تبحث عن طبيب نفسي عربي في هولندا، الأمر بسيط، فقد اصبح يوجد منصات في عالمنا العربي تقدم العلاج النفسي اونلاين صوت وصورة، ومن خلالها تستطيع التواصل مع طبيب نفسي من أي مكان تكون متواجد فيه.

د. احمد 

دكتور نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية، الاكتئاب، المشاكل الزوجية، المشاكل النفسية.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي.

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى العيادة. وذلك من خلال جلسات نفسية اونلاين.

السعر: 30 دولار فقط!

الحجز والاطلاع: doctoorc.com/platform

د. ميراي

دكتور نفسية تقدم علاج الاضطرابات النفسية، المشاكل الزوجية والاسرية، مشاكل الاطفال النفسية. الاكتئاب، القلق.

المؤهلات: استاذة جامعية ودكتوراه في العلاج النفسي، والارشاد الاسري.

السعر: 40 دولار فقط!

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معها اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون انت تضطر للخروج والذهاب إلى العيادة.

الحجزwww.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر طبيب نفسي في قطر | افضل دكتور نفسي في قطر 988 320x320 دكتور نفسي في جدة افضل 60 دكتور نفسي في جدة 988 320x320

شهدت مدينة امستردام طفرة نوعية في مجال الطب النفسي. خلال فتح العديد من المراكز المتطورة إلى جانب المستشفيات التي تعمل على توفير مختلف التخصصات.

طبيب نفسي في هولندا

افضل الاطباء النفسيين في هولندا وجمع مدنها، وخاصة للناطقين بالغة العربية الراغبين بتلقي العلاج النفسي عبر الانترنت.

د. ميسر كامل

دكتور نفسي في هولندا لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، المشاكل الزوجية.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي الاكلينيكي، بكالوريوس الطب البشري.

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى عيادة طبيب نفسي، وذلك من خلال جلسات نفسية اونلاين، ومن اي مدينة في هولندا.

السعر: 30 دولار فقط!.

الحجز والاطلاع: doctoorc.com/platform

دكتور نفسي ممتاز بجدة، اخصائية نفسية.

علاج حالات الادمان، القلق، الاكتئاب، الارشاد الاسري، الاضطرابات النفسية، الاضطرابات الشخصية، المشاكل الجنسية.

دكتور نفسي في روتردام

افضل الاطباء النفسيين العرب في مدينة نوتردام وباقي المدن الهولندية. ايندهوفن، اوترخت، تيلبورخ.

د. ايمان اخصائبة نفسية

اخصائية نفسية بدرجة دكتوراة في العلاج النفسي. لمعالجة كافة الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاكتئاب، المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية.

المؤهلات:

الدكتوراه بعلم النفس الإكلينيكي مع مرتبة الشرف الأولى/ علاج الاضطرابات النفسية، المشاكل الزوجية.
درجه الماجستير بتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والنشر بين الجامعات المصرية والأجنبيه ومراكز البحوث.

دبلوم علم النفس الإكلينيكي.
دبلوم التربوي 2016,

السعر: 30 دولار فقط!. 

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معه اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون ان تضطر للخروج والذهاب إلى العيادة.

الحجزwww.doctoorc.com

العيادة النفسية في هولندا

هي عيادة نفسية تحتوي على مجموعة من خيرة الاخصائيين النفسيين العرب، الذين يقدمون جلسات نفسية اونلاين صوت وصورة. سوف يكون بامكانك التحدث مع طبيب نفسي في امستردام وانت جالس في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول للمنصة واختيار المعالج المناسب والحجز، ومن ثم البدأ بالتحدث معه وجه لوجه.

طاقم الاخصائيين: لبنان، سورية، مصر، السعودية، تونس، الاردن.

العنوان: لا تحتاج لأي عنوان، كل ما عليك هو الدخول إلى المنصة، وسوف تجد مجموعة من الاخصائيين النفسيين كما هو موضح بالصورة. قم باختيار الاخصائي او الاخصائية النفسية، وبكبسة زر من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر سوف تصبح وجه لوجه مع معالجك النفسي.

الحجز والاطلاع: doctoorc.com

طبيب نفسي
دكتور نفسي

طبيب نفسي في لاهاي

قائمة افضل 11 دكتور نفسي في لاهاي وهولندا. للعلاجات النفسية والسلوكية، الاضطرابات، المشاكل النفسية، القلق والوسواس.

هبا الحوراني

أخصائية نفسية، هي بمثابة طبيب نفسي في هولندا في علاج حالات الاكتئاب، الادمان، القلق، التوتر، المشاكل الجنسية، اضطرابات الشخصية، اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة العلاج النفسي والسلوكي.

العنوان: كل ما عليك فعله هو الدخول إلى المنصة، وسوف تجد عدد من الاخصائيين النفسيين كما هو موضح بالصورة. قم باختيار المعالج او المعالجة النفسية، وبكبسة زر من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر سوف تصبح وجه لوجه مع معالجك النفسي.

الحجز والاطلاع: doctoorc.com

طبيب نفسي في اوترخت

التحدث مع الطبيب النفسي او الاخصائي لا شك انه أمر مهم عندما نكون نعاني من اضطرابات نفسية ، أو حالات نفسية سيئة تجتاحنا. ولكن ما هو أكثر اهمية هو أننا يجب ان نكون مرتاحين اثناء التحدث مع هذا الاخصائي، حتى يستطيع سبر اعماقنا بالشكل المثالي، وبالتالي تشخيص السبب الرئيسي الذي جعلنا بهذه الحالة النفسية السيئة.

ما هي الأمور التي يجب توفرها عند التحدث مع طبيب نفسي في روتردام ؟

هناك عدة امور يجب اخذها بعين الاعتبار عند زيارتنا لعيادة طبيب نفسي في روتردام، او عندما نتحدث لاخصائي نفسي بقصد العلاج. وأن لم تتوفر هذه الامور، فعليك ايقاف العلاج والتوجه لطبيب نفسي أخر. لانك لن تستفيد أو لن تتغير حالتك النفسية للأفضل لو تابعت زياراتك له.

1- أن تكون مرتاح لهذا الطبيب، أي انك تصبح مستعد للبوح بكل خباياك دون اي تحفظ أو خجل. وأن لم تصل لهذه الدرجة، فتوقف على الفور واعتذر من الطبيب بانك لن تستطيع اكمال العلاج معه لأسباب خاصة.

2- ان يكون الطبيب ذا وجه بشوش، ويستطيع من خلال تقنياته ان يجعل الطمأنينة والرحاة تتسلل إلى خبايا روحك دون حتى ان تشعر، وهذا له الدور الهام في دفعك للبوح بكل ما يشغل نفسك ويجعلها مضربة بهذا الشكل.

3- أن لا يكون الطبيب شخص تعرفه، كصديق مثلاُ او قريب. لانك بهذه الحالة سوف تكون متحفظاً عن بعض الامور، وسوف تتردد بالبوح بها أمامه. وهذا بالتأكيد لن يصب في صالح علاجك.

كيف تفهم ما إذا كان القلق طبيعيًا أم لا ؟

عليك ان تعلم جيداً، بأنك نجاح علاجك النفسي يعتمد بالدرجة الاولى على استعدادك الشخص لهذا العلاج، فان لم تكن مستعد كما يجب للعلاج لأس سبب من الاسباب التي سبق وأن ذكرناه، فذهابك للعيادة النفسية والتحدث مع الطبيب النفسي هو مضيعة للوقت.

متى يجب التواصل مع طبيب نفسي في لاهاي ؟

في مجتعنا العربي وللاسف الشديد، ارتبطت تسمية زيارة الطبيب بالجنون، او أن الطبيب سوف يصف لك أدوية تودي بك إلى الادمان أو تزيد من حالتك وتجعلك تتحدث مع نفسك. وجميع هذه الأقاويل هي مجرد هرطقات لا صحة لها على الأطلاق. فالطبيب النفسي بالتأكيد لن يصف لك أدوية تجعلك مدمن، حتى ان الادوية النفسية ليست بهذه السمعة السيئة من الأصل.

الزيارة والتواصل مع طبيب نفسي أمر في غاية الاهمية، فالنفس الأدمية تماماً كما الجسد، تمرض يصيبها الوهن، وتحتاج لطبيب يشخص الحالة ويصف لها الدواء او بعض التقنيات النفسية التي تجعلك نفسك اكثر هدوء. حتى أنك لست مضر للذهاب للطبيب فقط عندما تكون تعاني من مرض نفسي! لا، فحتى بالاستشارات الحياتية أو مشاكلك في العمل او مع الشريك تستحق ان تزور الاخصائي النفسي ليساعدك على الفهم أكثر. أو عندما تنتابك الحالات التالي:

علاج الاكتئاب بدون دواء

1. النفس المتعبة

مرات كثيرة ينتابنا شعور بالتعب النفسي دون ان نعلم ما هو السبب، نشعر بضيق وحالة لا نستطيع فهمها. نبقى يوم كامل مكدرين النفس، وفي مرات كثيرة قد تستمر لأيام دون ان نعرف ما هو السبب الذي يجعلنا بهذه الحالة. عندما تشعر هكذا، يجب عليك زيارة الطبيب النفسي، فهو الأقدر على سبر اعماقك ومعرفة الأسباب التي تجعلك بهذه الحالة المدرة.

2. اليأس والاكتئاب

أن تصبح يائس مكتئب دون سبب، او حتى لسبب معلوم لك، إلا أنك تغرق بحالة من اليأس والأكتئاب تجعلك تصبح عاجزاً عن انجاز مهامك، في العمل، البيت، الدراسة. في هذه الحالة يجب عليك التواصل مع طبيب نفسي وترتيب زيارة من أجل زيارته. لان اليأس والاكتئاب من أخطر الامراض النفسية على الأطلاق، بل الأكثر خطراً هو انه الاكتئاب كالرمال المتحركة، يبدأ بابتلاعك رويدا رويداً، حتى تصل لمرحلة خطرة تقرر فيها انهاء حياتك.

3. تدني المستوى الانتاجي أو الفكري بشكل مفاجئ.

طبيب نفسي في هولندا

قد تكون مدير او موظف، او ربما صحفي أو كاتب، وفجئة تكتشف أن انتاجيتك للعمل قد قلت دون اي سبب مع انك تقوم بالعمل ذاته، والجهد ذاته، إلا أن جودة عملك تراجعت للأسوء. هذا يعني انك اصبحت مشتت بسبب شيء ما، وهذا ما يجعل جودة عملك تتراجع للاسوء. في هذه اللحظة يجب عليك مراجعة الكبيب النفسي أو الاخصائي والتحدث أليه.

4. الحزن الدائم

الأحزان، تكاد أن تكون السمة الأبرز للانسان، وهي معجونة بحياتنا منذ بدأ الخليقة حتى قيام الساعة. إلا ان الله انعم علينا بالنسيان أيضاً، لهذا تجدنا عندما نفقد قريب لنا، أو نفشل في تحصيلنا الدراسي نحزن، ثم لا يمر يوم حتى يتناقص الحزن، وهكذا يوم بعد يوم حتى ننساه تماماً.

أما أن كان يلازمك الحزن نتيجة لأي سبب كان، وترفض روحك وعقلك نسيانه، بل تقوم باستحضاره بشكل متكرر، قد يكون يومي او بكل مناسبة. فهنا يتوجب عليك التحدث مع طبيب نفسي أو اخصائي، لان الحزن هو أكثر ما يؤلم روح الانسان.

5. عدم الرغبة في الحياة

طبيب نفسي في امستردام

كثيراً ما نسمع عن حالات الانتحار، ونتسائل مالذي يدفع هؤلاء الاشخاص لانهاء حياتهم بهذه السرعة او الطريقة البشعة. وقد ينعتهم البعض بالكفر، او أن الجن قد تلبسه وافقده عقله مما دفعه للانتحار. لا، من يقدم على الانتحار هو شخص قد نال منه المرض النفسي بدرجة كبيرة، لدرجة اصبح فيها كاره للحياة ويرغب بانهائها كي يرتاح حسب تصوره.

الاكتئاب، المرض النفسي الذي يقف خلف 98% من حالات الانتحار، لهذا يسميه البعض بالقاتل الصامت. نعم هو قاتل صامت، يجعل حياتك بدون طعم او لون، تُصبح كاره لكل شيء من حولك ومحبط بدرجة كبيرة، حتى ابسط الاشياء تصبح عاجز عن القيام بها وسريرك بالكاد تنهض من فوقه. لهذا يُنصح بشدة مراجعة الاخصائي النفسي مجرد ما ان يشعر الشخص بانه يعاني من بداية الاكتئاب.

6. المشاكل الزوجية

غالباً ما نسمع بعض الازواج في محيطنا في دوامة دائمة من المشاكل، وفي كثير من الاحيان ترتفع اصواتهم عالياً ليسمعها كل من يسكن في محيطهم. وأيضاَ قد تتطور هذه المشاكل ليقوم الزوج بضرب زوجته او العكس. في هذه الحالة بالتأكيد هناك خلل ما في أحدهما، أو ربما كلاهما.

قد نكون الاسباب معروفة، لكن ردات الفعل مبالغ فيها وتتحول إلى مشاكل دائمة، وفي بعض الأحيان قد لا يكون هناك اسباب واضحة، لكن لا يمر يوم دون ان يختلف احدهما مشكلة لاتفه الاسباب. في هذه الحالة يتوجب التحدث مع طبيب نفسي او أخصائي، أحدهما أو كلاهما.

7. الخوف المبالغ به

طبيب نفسي روتردام

الخوف غريزة زرعها الخالق بالشر منذ بدأ الخليقة، مثلاً، خوف سيدنا أدم من هبوطه إلى الأرض بعدما كان يعيش حياة الرغد في جنان الفردوس. ولكن في كثير من الاحيان يتحول هذا الاحساس إلى أمر مبالغ به، خاصة عندما يتعلق بامور قد لا يكون هذا الكم من الخوف منه مبرر لهذه الدرجة.

مثلاً: الخوف من العتم، الخوف من مياه البحر، الخوف من شخص معين مع أنه لا يمثل أي تهديد لنا، بل حتى انه لا يعلم بحقيقة مشاعرنا تجاهه. في هذه الحالة بالتأكيد يوجد خلل ما يستوجب التواصل مع طبيب نفسي او اخصائي.

8. الفوبيا

في الحقيقة يكاد لا يجوز شخص على وجه الأرض إلا ويعاني من نوع معين من الفوبيا، البعض لديه فوبيا المرتفعات، البعض الاخر فوبيا النظافة، والاخر فوبيا الاكتناز والقائمة تطول.

قد تكون بعض انواع الفوبيا ليست ذات تأثير سلبي على محور حياة الشخص، وبالتالي هو متعايش معها، حتى انه لا يراها مشكلة له من الأساس. ولكن هناك انواع من الفوبيا قد تؤثر جذرياً على حياة الشخص. مثلاً، كشخص موظف باحدى الشركات التي تتخذ من الدور السابع مقر لها، فنجد هذا الشخص يضطر لصعود السلم كل يوم خوفاً من الصعود بالمصعد. في هذه الحالة بالتأكيد التواصل مع طبيب نفسي أمر ملح.

9. العادات السيئة

طبيب نفسي في لاهاي

من منا لم يرى شخص يمارس بعض العادات السيئة، قد يكون بعضها يشعرنا بالقرف، بالاشمئزاز، او ربما بالشفقة. مثلاً كقضم الاظافر، أو نتف شعر الرأس، والكثير من العادات التي لا حصر لذكرها الآن. عادات تجعل صاحبها محل انتقاض كل من حوله دون حتى ان يعلم هو.

فأن كنت ممن يمراسون أحدى العادات السيئة بشكل الأرداي، ولا تستطيع الاقلاع عنها او التوقف رغم محاولاتك المتكررة. هنا يصبح الامر حتميا التحدث مع دكتور نفسي أو اخصائي كي يساعدك على الاقلاع عن هذه العادة، ان كان من خلال الأدوية او من خلال التقنيات. ربما كلاهما سوياً.

10. الادمان

طبيب نفسي في امستردام

الادمان هو احدى افات المجتمع المتفشية بشكل كبير، وخاصة في البلدان التي تشهد عدم استقرار ونزاعات مستمرة. تجد تعاطي المخدرات والحشيش متفشي بشكل كبير، ناهيك عن الادمان على الخمور والمسكرات الاخرى.

عندما تجد نفسك قد اصبحت مدمن على واحدة منها، يجب عليك التواصل مع دكتور نفسي حالاً. بالتأكيد سوف يساعدك بعد ان يعرف درجة الادمان التي قد وصلت لها، فقد يحولك لمركز لمعالجة الادمان، او ربما قد لا تستوجب درجة الادمان ذلك، ويتم التعامل معها من خلال الطبيب النفسي فقط.

11. قلة النوم غير المبررة

طبيب نفسي في اوترخت

في بعض الاحيان قد نصاب بالقلق ولا نستطيع النوم حتى ساعة متأخرة من الليل، هذا طبيعي جداً ويحدث بين الفينة والاخرى مع معظمنا. ولكن هناك اشخاص فعلياً لا يستطيعون النوم بشكل فعلي حتى ساعات متأخرة من الليل وبشكل دائم. تكاد لا تمر ليلة إلا ويعاني الامرين حتى يستطيع النوم “طبيب نفسي في امستردام”، بعد ان تناول شنى انواع الادوية المنومة.

هذه الحالة لا يجب السكوت عنها، بل يتوجب التحدث مع طبيب نفسي بشكل فوري، لان الامر ليس طبيعي بالمطلق، والطبيب النفسي سوف يستطيع مساعدتك لتعود حياتك طبيعية وتستطيع النوم بشكل طبيعي كالاخرين.

12. النسيان السريع، او عدم القدرة على النسيان

النسيان هو نعمة من نعم الله، والكثير بل معظمنا ما أن تنطق كلمة نسيان امامه، إلا ويلحقها بجملة “نعمة من الله. هذه المقولة او الجملة ليست اعتباطية، بل لمفعول النسيان الايجابي في حياتنا. تخيل أنك لا تستطيع نسيان حادثة مؤلمة قد تعرضت لها! وتبقى تستذكر فيها كل يوم!.

إذاٌ، النسيان نعمة ألهية، لكنها تتحول لمفعول سلبي ان زادت عن حدها أو نقصت. مثلا كنسيانك المتكرر لابسط الامور الروتينية! أو ربما العكس، من خلال عدم قدرتك على نسيان اليوم الذي توفيت فيه والدتك. بالتأكيد سوف تكون هذه النعمة عبارة عن نقمة. طبيب نفسي في امستردام.

في هذه الحالة، يتوجب على الشخص البحث عن طبيب نفسي والتحدث أليه بكل صراحة. بالتأكيد سوف يساعدك من خلال بعض الادوية او من خلال بعض التمارين النفسية على شحذ ذاكرتك أو انقاصها بحسب المشكلة التي تعاني منها.

13. الفقد

الفقد، من منا لم يواجه هذا القدر المحتوم، أن كان من خلال فقد حبيب او قريب او اخ او اخت أو صديق. بالطبع جميعنا مررنا بهذا القدر المحتوم، ومع الوقت يكون النسيان كفيل بان يخفف حزننا ومعاناتنا من هذا الفقد، ليتلاشى بعد حين.

لكن هناك اناس لا يزالون يعانون من الفقد حتى بعد ان مضى عليه اشهر! بالتأكيد ليس بالامر العادي او الطبيعي، وان هناك خلل ما. لذلط من الواجب التحدث مع دكتور نفسي او اخصائي ليساعدنا على تجاوز اثار هذا الفقد على حياتنا.

جلسة نفسية مجانية

14. القلق

القلق كباقي الاحاسيس التي زرعها بنا الخالق، نقلق على اطفالنا ومستقبلهم، على اعمالنا، مشاريعنا، افكارنا، من الغد الغامض. بالتأكيد هذا امر طبيعي وحتمي باحاسيس البشر. لكن هناك من يقلق بشكل مبالغ به جداً عندما يشرح بـ طبيب نفسي في امستردام، لدرجة انه يتحول إلى خلل في حياة الشخص، بل ويعيقه عن ممارسة حياته بشكل طبيعي.

القلق النبالغ به بالتأكيد هو امر غبر طبيعي او اعتيادي، هو خلل ما ويتوجب زيارة الطبيب النفسي او المختص لمعرفة مسببات هذا القلق والغوص باعماق الشخص، عندها فقط سوف يستطيع ازالة هذه الامور او الافكار التي تجعل هذا الشخص قلق بشكل مبالغ به.

15. سماع اصوات او رؤية اشياء

طبيب نفسي في امستردام

بالتأكيد انت لست على مايرام ان كنت تسمع اصوات غيرك لا يسمعها، او ان كنت تتخيل اشياء تتراء امامك ولا يراها الاخرين. في هذه الحالة وبعيد عن عالم الجن والعفاريت وباقي هذه الهرطقات، ان تعاني من اضطراب نفسي. وهذه الحالة تستوجب زيارة عيادة الطبيب النفسي بشكل فوري.

16. تصفية الذهن وترتيب الافكار

قد لا تكون تعاني من كل ما تم ذكره سابقاً، لكنك بحاجة فقط لتنظيم افكارك وتصفية ذهنك. نعم تستطيع التحدث مع طبيب نفسي في هذا الامر، بل انه لامر جدا صحي، فهذه ثقافة منتشرة في الغرب بكثرة. فا طبيب نفسي في امستردام يستطيع مساعدتك بتنظيم افكارك بشكل مثالي، وايضا تصفية ذهنك من الافكار الغير ذات قيمة من اجل التركيز على الافكار الاكثر اهمية في حياتنا.

ليس بالضرورة زيارة الطبيب لا تتم إلا ان كنا نعاني من مشكلة نفسية او اضطراب ما. زيارة الطبيب النفسي بهذه الحالة، هي تماما كزيارة الطبيب العام من اجل التأكد من صحتنا، كقياس ضغط الدم ومستوى السكر.

هل تحتاج دردشة مع دكتور نفسي؟

طبيب نفسي في هولندا

بالتأكيد أغلبنا لا يريد ان يعلم أحد بانه يتلقى العلاج لدى طبيب نفسي، وذلك بسبب تفشي وصمة المرض النفسي في مجتمعنا بشكل كبير. لهذا تجد الكثيرين منا يبحثون عن طريقة تبقيهم غير معلومين للاخرين، وذلك من خلال الدردشة مع طبيب نفسي عبر الانترنت.

يوجد كثير من المواقع المجانية التي تقدم خدمات نفسية للعامة، وجميعها تقريبا من خلال الاجابة الكتابية على الاستفسارات. تضع استفسارك ومشكلتك النفسية، وبعد يوم او يومين يتم الإجابة على الاستفسار الذي قمت بوضعه. لكنها بالمجمل ليست ذات قيمة علاجية، بل مجرد الاضائة والتنبيه على المشكلة النفسية التي تعاني منها.

أين ابحث عن طبيب نفسي اونلاين في هولندا؟

لاشك ان مسألة البحث عن طبيب نفسي اونلاين، يقدم لك خدمات علاجية مجانية امر شبه مستحيل. لانك لن تجد اخصائي نفسي يقدم هذا النوع من الجلسات بالمجان، بل الجميع يطلب مقابل لقاء هذه الخدمات النفسية العلاجية من خلال افضل طبيب نفسي في امستردام.

ولكن هناك بعض العيادات النفسية التي تقدم جلسات نفسية اونلاين صوت وصورة، من خلال اخصائيين نفسيين على مستوى عالي من الخبرة بهذا النوع من العلاج عبر الانترنت. ومن اهم هذه العيادات هي عيادة طبيب نفسي اون لاين الرائدة بالعالم العربي بتقديم هذا النوع من العلاج النفسي عبر الانترنت.

عيادة طبيب نفسي في امستردام

هي منصة إلكترونية عبارة عن عيادة نفسية تضم مجموعة من الاخصائيين النفسيين ذوو الخبرة في تقديم الجلسات النفسية اونلاين، من سورية، لبنان، مصر، السعودية.

من خلال المنصة يمكنك التحدث إلى الاخصائي النفسي من اي مكان تتواجد فيه، من الحديقة، من المنزل، من المطعم. ويقوم الاخصائيين بالتعامل مع المشاكل النفسية التالية:

التوجه إلى المنصة: doctoorc.com

  • الاضطرابات النفسية
  • الاضطرابات الشخصية
  • الاكتئاب والقلق والتوتر
  • المشاكل الزوجية
  • الاستشارات النفسية
  • المشاكل الجنسية
  • اضطراب الهوية الجنسية
  • الادمان
  • صعوبات التعلم
  • اضطراب ما بعد الصدمة
  • الالم الدائم
  • استشارات ما قبل الزواج
  • المشاكل العاطفية
  • الفقد
  • اضطراب ثنائي القطب
  • الوسواس القهري

استشارة طبيب نفسي في هلولندا

الاستشارات النفسية أمر مهم جداً خاصة فيما يتعلق في امور المشاكل الزوجية، او استشارات ما قبل الزواج، او بعض الاضطرابات النفسية التي نشعر بها. وعادة ما تتم من خلال الاتصال بطبيب نفسي، او وضع استشارة على شكل استفسار في احدى المواقع التي تقدم خدمة الاستشارات عبر الانترنت.

هذا كله كان في السابق، إلى ما قبل ثلاثة سنوات فقط، أما الان فقد اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي وجه لوجه اونلاين “صوت وصورة”، وسؤاله عن كل ما يتعلق بمشكلتك الحياتية أو النفسية. بل وتلقي برامج العلاج النفسي على شكل جلسات. وقد وضعنا بعض المواقع في الأعلى التي تقدم هكذا خدمات نفسية.

هل تحتاج للمساعدة؟

أن كنت ممن يخشون زيارة الطبيب النفسي لأي سبب كان، الخجل، الخوف من وصمة المرض النفسي، لا تترد بالتواصل مع فريقنا في منصة العيادة النفسية، وسوف نمد لك يد العون ونرتب لك جلسة علاج نفسي عبر الانترنت، لتتحدث بكل حرية مع طبيب نفسي في امستردام ذو خبرة كبيرة. فقط تواصل معنا وسوف تجدنا بجانبك.

رسالة