دكتور نفسي" />

افضل 30 طبيب نفسي في بيروت | دكتور نفسي في بيروت

بالتأكيد انت تبحث عن طبيب نفسي في بيروت أو أخصائي نفسي؟ لا تتعب نفسك وتتجمل اعباء البحث والذهاب إلى العيادات النفسية. أصبح بأمكانك الان التحدث اون لاين للاخصائي النفسي في بيروت وانت جالس في بيتك صوت وصورة. وبكبسة زر فقط.

طبيب نفسي في بيروت

هذه القائمة تضم افضل 12 دكتور نفسي في بيروت افضل الاخصائيين والاطباء النفسيين في بيروت، ممن يقدمون العلاج النفسي للاضطرابات النفسية عبر الانترنت صوت وصورة.

ميراي فرنسيس اخصائية نفسية

دكتورة نفسية في بيروت.

دكتوراة في علم النفس، جامعة ليون 2 – فرنسا.

استاذه محاضرة في الجامعة اللبنانية – بيروت – لبنان.

محللة نفسية من المدرسة الفرنسية لعلم النفس – باريس.

عضو المدرسة الفرنسية لعلم النفس – باريس.

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في بيروت.

السعر: 50 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

طبيب نفسي في بيروت

جمانة فتح الله اخصائية نفسية

أخصائية نفسية في بيروت

دكتوراه في علم النفس العيادي. جامعة القديس يوسف، بيروت – لبنان.

ماجستير 2 في علم النفس التربوي والعيادي. الجامعة اللبنانية – بيروت.

بكالوريوس في علم النفس العام. الجامعة اللبنانية – بيروت.

دكتور العلاج النفسي/ عيادة خاصة.

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، وهذا يجعل الامر مريح اكثر من ذهابك الى عيادة طبيب نفسي في بيروت.

السعر: 40 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

دكتورة نفسية في بيروت

 

ربيع الحوراني اخصائي نفسي في بيروت

دراسة ماجستير 2 في علم النفس العيادي – الجامعة اللبنانية – بيروت.

بكالوريوس في علم النفس – الجامعة اللبنانية – بيروت.

خبير معتمد في التنفس الشامل التحويلي Transformational Holistic Breathing – International Energetic Healing Association – سيدني – أستراليا.

معالج إيحائي معتمد – Banyan Hypnosis Center for Training & Services, Inc – الولايات المتحدة الأمريكية.

خبير معتمد في التنفس الواعي المتواصل لتفريغ المشاعر – The Bridge Institute – بيروت.

عضو في نقابة المعالجين الإيحائيين في لبنان.

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، وتكون الجلسات عبر الانترنت افضل بكثير من تلك الجلسات التي تجرى داخل عيادة اي طبيب نفسي في بيروت.

السعر: 50 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

دكتور نفسي في بيروت

دكتور نفسي في بيروت

قائمة افضل حكيم نفسي في بيروت لعلاج الاكتئاب والاضطرابات النفسية. مشاكل الزواج، مشاكل الاطفال النفسية، مشاكل المراهقن. التحدث الى دكتور نفسي في بيروت صوت وصورة وانت جالس في بيتك.

راشيل باردويل

أخصائية نفسية في بيروت.

دراسات عليا في علم النفس العيادي.

متخصصة بالعلاج التحليلي.

متخصصة بالعلاج الاسري couple and family therapy.

متخصصة بالعلاج السلوكي المعرفي.

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت من خلال المنصة النفسية الإلكترونية صوت وصورة، وتكون نتائج العلاج افضل من تلك النتائج التي من الممكن الوصول اليها اذا ما قمت بزيارة عيادة دكتور نفسي في بيروت.

السعر: 50 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

طبيبة نفسية في بيروت

 

يسرا عماد معالجة نفسية

أخصائية نفسية في بيروت.

ماستر في علم النفس العيادي- الجامعة اللبنانية، قسم علم النفس. بيروت.

دورات في العلاج النفسي بالفن، العلاج المعرفي السلوكي، العلاج بالموسيقى، التمارين التنفسية safe coloring mandalas, place techniques,mindfulness, EMDR.

باحثة اجراءية عن مصادر الضغوطات النفسية في مستشفى جامعي في بيروت.

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، دون الحاجة لعيادة طبيب نفسي في بيروت.

السعر: 40 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

دكتورة نفسية في بيروت

دكتورة نفسية في بيروت

هذه قائمة باسماء العيادات النفسية في بيروت، طبيب نفسي في بيروت، المتخصصين بعلاج الاكتئاب وباقي الاضطرابات النفسية.

عيادة نفسية اونلاين

أول عيادة نفسية في لبنان تقدم العلاج النفسي اونلاين صوت وصورة وانت جالس في بيتك. لا داعي للبحث والذهاب الى العيادات النفسية وتحمل الرتابة المصطنعة. بكبسة زر من خلال جوال سوف تصبح وجه لوجه مع افضل الاخصائيين النفسيين في لبنان.

سعر الجلسة يبدأ من 25 دولار فقط

العنوان: عن طريق الحجز المسبق اونلاين، وتتم الجلسات العلاجية عبر الانترنت صوت وصورة، من خلال المنصة النفسية الإلكترونية.

السعر: 50 دولار فقط!

الحجزwww.doctoorc.com

الاضطربات النفسية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، القلق، التوتر. مشاكل الاطفال النفسية. مشاكل المراهقين، المشاكل الجنسية، اضطراب الهوية الجنسية.

طبيب نفسي
دكتور نفسي

الصحة النفسية في بيروت

لطالما شكلت لبنان أرضا خصبة للحروب الأهلية والحروب الخارجية وأعمال العنف المتكررة، خلفت عدة مشاكل على مجموعة من المدن من بينها بيروت.

بحيث أنها تركت آثاراً نفسية على المواطنين، وجعلتهم أكثر عرضة لخطر الإصابة بالاضطراب النفسي، ناهيك عن الأزمات السياسية المتتالية التي تهدد استقرار بيروت والبلاد بشكل عام، طبيب نفسي في بيروت، والأزمات الاقتصادية المتفاقمة.

وما ينتج عنها من الضغوط الحياتية والآفات الاجتماعية التي تعزز حالات التوتر وتمسّ بالاستقرار النفسي عند اللبنانيين، وتناقص العدد الى ما دون 100 حكيم نفسي في بيروت.

العلاج النفسي في بيروت

في اليوم العالمي للصحة النفسية، لا يتسنى للجميع العلاج النفسي في لبنان، نظراً لارتفاع تكلفة خدمات الصحة النفسية. كما لا يحظى قطاع الرعاية الصحية الأولية في بيروت بالتمويل الكافي من طرف الحكومة لتطوير خدمات الصحة النفسية العامة.

اتضح وجود ترابط وثيق بين الأحداث المرتبطة بالحروب وبين انتشار الاضطراب العصبي والعقلي والقلق النفسي ما بعد الصدمة في بيروت، وهذا ما أكده اكثر من دكتور نفسي في بيروت وضواحيها.

فمع تكرر أعمال العنف بصورة دورية واقترانها بحالة من الغليان وعدم الاستقرار السياسي، كما النقص في الفرص الشغل كلها عوامل تؤدي إلى ارتفاع حالات التوتر في بيروت التي من شأنها مفاقمة الوضع النفسي على ساكنة بيروت. طبيب نفسي في بيروت

نظام الصحة النفسية في بيروت

تعتبر عناصر نظام الرعاية الصحية النفسية في بيروت مازالت تعاني من نقص كبير منذ سنوات عديدة كما هي عليه اليوم تبقى عاجزة عن أي معالجة جدية للأزمات النفسية المزمنة في بيروت.

وفي سياقٍ متّصل يأتي التخبط الثقافي والاجتماعي المحيط بالأمراض النفسية ليصبح الوضع أكثر تعقدا فيعيق الناس من معالجة اضطراباتهم لا بل يمنعهم من الاعتراف بهذه الاضطرابات والتصالح مع ضرورة معالجتها من قبل طبيب نفسي في بيروت ذو خبرات كبيرة.

هذا كلّه يترافق مع عدم الاهتمام المادي والمعنوي بالأطباء النفسيين، وخير دليل على ذلك هو عددهم الضئيل وهدا يعتبر أكبر مؤشر على عدم الاهتمام بهذا القطاع وعلى الساهرين عليه.

الامراض النفسية التي يعالجها طبيب نفسي في بيروت

تشكل المنشورات البحثية المرتبطة بالصحة النفسية بمدينة بيروت وباقي المدن اللبنانية 5% فقط من مجمل الأبحاث الصحية التي تجرى في لبنان، وما يتم توفيره من خدمات في إطار الرعاية الصحية النفسية.

يبقى مقتصرا على الأساسيات فقط. وليس على ما يمكن أن يساهم بشكل مباشر في توفير الصحة النفسية الجيدة لساكنة مدينة بيروت من خلال مجموعة من طبيب نفسي في بيروت.

  •  الاضطراب الثنائي القطب 
  • الاكتئاب
  • الإدمان .
  • المشاكل النفسية
  •  الاضطرابات النفسية
  •  اضطراب القلق
  • انفصام الشخصية 
  • كما أنها تتعامل مع تعاطي المخدرات 
  •  استشارات الزواج.  
  • المشاكل الزوجية.
  • مشاكل الأطفال.
  • مشاكل المراهقة.  
  • المشاكل الجنسية.
  • مشاكل الشيخوخة.     
  • مشاكل العلاقات
  •  اضطراب الشخصية 
  • اضطراب الهلع 
  • اضطراب ما بعد الصدمة 

هل تحتاج للمساعدة؟

أن كنت مقيم في بيروت او لبنان بشكل عام ولا تستطيع زيارة طبيب نفسي في بيروت لأي سبب كان، تواصل معنا من خلال منصة دكتورك، ونحن سوف نمد يد العون لك، وسوف نرتب لك جلسة علاج نفسي عبر الانترنت صوت وصورة بكل حصويصية. تأكد أننا في منصة طبيب نفسي اون لاين لن نخذلك.

رسالة