دكتور نفسي" />

طبيب نفسي في زيورخ | جنيف, بازل, لوزان, برن

هل تقيم في سويسرا، هل تحتاج طبيب نفسي في زيورخ، قم،جنيف, بازل, لوزان, برن. لدينا الحل. اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي صوت وصورة وانت في بيتك من خلال هاتفك او من جهاز الكمبيوتر. فقط انظر الى الاخصائيين النفسيين في القائمة، بعدها توجه الى العيادة النفسية الالكترونية وابدأ التحدث.

طبيب نفسي في زيورخ

اصبح من السهل جدا التحدث الى طبيب نفسي في زيورخ وانت في البيت دون ان تخرج وتبحث عن دكتور نفسي في زيورخ. بكبسة واحدة من هاتفك او من الكمبيوتر وتصبح وجهاً لوجه مع الاخصائي.

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتورة نفسية في علاج الاضطرابات السلوكية والنفسية، مشاكل الزواج. القلق والتوتر والاكتئاب. أيضاً الاضطرابات الجنسية. المشاكل الزوجية. الادمان، ومشاكل الاطفال النفسية والمراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي، استاذة ومحاضرة جامعية.

العنوان: لن تحتاج للخروج من بيتك، من خلال الهاتف فقط او الكمبيوتر، قم بالحجز ومن ثم ابدأ التحدث مع الدكتورة صوت وصورة بكل خصوصية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في زيورخ.

السعر: 50 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية في علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، المشاكل الزوجية، القلق، الاكتئاب، التوتر. الفوبيا بانواعها، الوسواس القهري.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: عن طريق الهاتف او الكمبيوتر فقط، جلسات عبر الانترنت صوت وصورة. بكل بساطة توجه الى العيادة النفسية وقم بالحجز وابدأ التحدث بكل خصوصية مع افضل طبيب نفسي في زيورخ اونلاين.

السعر: 50 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في جنيف

بالتأكيد انت تبحث عن طبيب نفسي في جنيف يتحدث العربية، هذه قائمة تضم افضل 12 دكتور نفسي في جنيف يقدمون العلاج النفسي صوت وصورة عبر الانترنت.

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس، علاج الاكتئاب، القلق، التوتر. الاضطرابات السلوكية، الاضطرابات النفسية. المشاكل الزوجية. الادمان، الرهاب، الفوبيا بانواعها.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات عبر الانترنت صوت وصورة فقط. لا تحتاج للذهاب الى العيادة، من خلال هاتفك او الكمبيوتر قم بالحجز وابدأ التحدث تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في جنيف.

السعر: 25 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر

د. ميسر: دكتور نفسي في جنيف

افضل دكتور نفسي في جنيف، لعلاج المشاكل الزوجية، القلق، التوتر، الاكتئاب. الاضطرابات النفسية والسلوكية. الادمان. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر تتم الجلسات صوت وصورة. قم بالحجز وابدأ التحدث مع الدكتور صوت وصورة تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في جنيف.

السعر: 35 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر

طبيب نفسي في بازل

ايجاد دكتور نفسي في اصفهان لم يعد بالامر الصعب، اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي في بازل وانت جالس في بيتك صوت وصورة. وهذه قائمة من افضل الاطباء النفسيين.

أ. احلام اخصائية نفسية

اخصائية نفسية في علاج الاكتئاب، الاضطرابات السلوكية والنفسية. المشاكل الزوجية، القلق، التوتر. الفوبيا، الوسواس القهري.

المؤهلات: دراسات عليا في الصحة النفسية. ماجستير في علم النفس العيادي. ماستر علم النفس العيادي.

العنوان: لن تحتاج للعنوان، كل ما تحتاجه هو الهاتف فقط او الكمبيوتر، وسوف يكون بامكانك الحجز والتحدث صوت وصورة مع الاخصائية النفسية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في بازل.

السعر: 35 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

د. جمانة دكتورة نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي والسلوكي، في علاج الاضطرابات الشخصية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، القلق، الوسواس، الرهاب، الفوبيا. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات تتم صوت وصورة من خلال الهاتف او الكمبيوتر ولا داعي للذهاب الى العيادة. من خلال الهاتف او الكمبيوتر، يمكنك الحجز والبدأ بالتحدث كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في بازل.

السعر: 35 دولار امريكي فقط!.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر

طبيب نفسي في سويسرا

ستشكل الأمراض النفسية والعقلية مشكلا كبيرا، وتحديدا أمام الخدمات الصحية في سويسرا في السنوات القادمة، هكذا وصف طبيب نفسي بمدينة برن واقع الصحة النفسية بالمدينة السويسرية.

 وقال الطبيب النفسي ذاته على أن الوضع المرضي، يمكن أن يزيد من تفاقمه إن استمر الوضع على ما هو الان في مقابل هذا الوضع الصعب، يوجد نقص كبير في العلاج الذي يقدم للمرضى الاضطرابات النفسية بالإضافة إلى عدم توفر الأطقم الطبية، على الكفاءة والخبرة الكافية، طبيب نفسي في سويسرا، في المساعدة من خفض وتيرة الأمراض النفسية والعقلية بمدينة برن السويسرية وذلك ما يوضحه الارتفاع المهول لعدد ضحايا الانتحار.

وأضاف أيضا الطبيب النفسي من مدينة برن، أنه ليس من العادي التهاون وعدم الاهتمام بالمشاكل النفسية، لمواطني سويسرا سواء داخل برن أو باقي المدن الأخرى

 وكشفت دراسة قام بها مجموعة من الأطر الطبية، دكتور نفسي في زيورخ، المتخصصة في مجال الصحة النفسية وتابعة لوزارة الصحة السويسرية، على أن بين كل تلات من سكان سويسرا يعاني واحد على الأقل من اضطرابات ومشاكل في صحته النفسية.

دكتور نفسي في لوزان

وكشفت دراسة أخرى أجريت على مدينة لوزان، لوحدها أن %38 من سكان مدينة لوزان يعانون من اضطرابات النفسية وقاموا بزيارة المصحات النفسية، طبيب نفسي في لوزان، من أجل أخذ الاستشارات النفسية اللازمة أو بدأ بالحصص العلاجية طبيب نفسي في زيورخ الفورية والعاجلة على غرار مرضى الاكتئاب الاضطراب بعد الصدمة الذين يحتجون للتدخل الطبي الفوري

وأكملت الدراسة على أن هناك العديد من سكان مدينة لوزان، يعانون من الاضطرابات النفسية ولكن بصمت، بمعنى انهم لا يعلمون بأمر مرضهم النفسي أو يعتبرون ذلك مجرد فترة سلبية عابرة.

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في برن

وتتجه العديد من اصابع اللوم للمسؤولين على الشأن الصحي بسويسرا، فبالرغم من توفر سويسرا، على أحدث التقنيات وعلى إلا أن وصف الأدوية للأزمات والاضطرابات النفسية عامة.

12 طبيب نفسي في برن: هي نفسها لمختلف الأمراض النفسية لا تتغير وهذا ما يشكل خطرا على الصحة النفسية لسكان مدينة برن وفي معظم المدن السويسرية، بصفة عامة وشاملة.

 ولأن الإنسان هو المحرك الأساسي لجميع القطاعات، فاضطراب طفيف في صحته النفسية، ينعكس ذلك على مردوده الانتاجي في الباقي المجالات، دكتور نفسي في برن. مما يجعل هذا الأمر ضرورة الاهتمام بصحة النفسية.

هل تحتاج طبيب نفسي في زيورخ؟

هل تبحث عن طبيب نفسي في زيورخ، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نساعدك بالحصول على جلسات علاج نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تواصل معنا فقط من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك، وسوف نرتب لك جلسة بخصوصية تامة.

رسالة