" />

افضل 12 طبيب نفسي في سيدني | دكتور نفسي في ملبورن

تسكن في استرالبا؟ تبحث عن طبيب نفسي في سيدني أو ملبورن؟ لا تتعب نفسك، الامر اصبح سهل ولا يتطلب البحث عن دكتور نفسي عربي في استراليا. الان من خلال منصة العيادة النفسية الالكترونية، اصبح بامكانك حجز جلسة  والتحدث مع طبيب نفسي في استراليا وانت جالس في بيتك.

طبيب نفسي في سيدني

من المعروف ان الامر عندما يتعلق بالعلاج النفسي، فانت تحتاج إلى طبيب نفسي عربي في استراليا كي تستطيع شرح المشكلة له بشكل جيد. أنا الطبيب الذي يتحدث لغة اخرى، فمهما اتقنت اللغة سوف تبقى متمكن من الشرح بلغتك أكثر.

د. ميراي اخصائية نفسية

دكتورة واخصائية نفسية واستاذة جامعية في علاج القلق والتوتر، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، الوسواس، الفوبيا، الرهاب، الاضطرابات، اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي

السعر: 50 دولار فقط!.

العنوان: يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معها اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون انت تضطر للخروج والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في سيدني.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في قطر طبيب نفسي في قطر | افضل دكتور نفسي في قطر 988 320x320

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي، الاضطرابات النفسية، المشكل الزوجية، الاكتئاب، القلق، الفقد. الاضرابات الشخصية والسلوكية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي

السعر: 30 دولار فقط!.

العنوان: يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معها اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون انت تضطر للخروج والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في سيدني.

الحجز: www.doctoorc.com

دكتور نفسي في ملبورن

هذه قائمة افل 5 دكتور نفسي في ملبورن ممن يتحدثون العربية. لعلاج المشاكل النفسية، مشاكل الزواج، والاضطرابات.

د. احمد اخصائي نفسي

دكتور نفسي استراليا لعلاج الاضطرابات النفسية، الاكتئاب، القلق، الوسواس، المشاكل الزوجية، صعوبات التعلم.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي الاكلينيكي، بكالوريوس الطب البشري.

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في ملبورن. وذلك من خلال جلسات نفسية اونلاين.

السعر: 35 دولار فقط!

الحجز: www.doctoorc.com

د. ميسر كامل دكتور نفسي في ملبورن

طبيب نفسي في ملبورن لعلاج الاضطرابات النفسية والشخصية، الاكتئاب، القلق. الوسواس، المشاكل الزوجية، المشاكل الجنسية.

المؤهلات: دبلوم الطب النفسي الاكلينيكي، بكالوريوس الطب البشري. دكتور نفسي في ملبورن.

العنوان: لا تحتاج لعنوان، بامكانك التحدث معه صوت وصورة من خلال الانترنت، دون الحاجة للذهاب إلى عيادة دكتور نفسي في ملبورن.

السعر: 30 دولار فقط!

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي في استراليا

اهم اسماء الاطباء النفسسي في استراليا، لعلاج كافة الاضطرابات والمشاكل النفسية، الاكتئاب، القلق، التوتر. والمشاكل النفسية.

العيادة النفسية الإلكترونية العالمية

أول عيادة نفسية الكتروتية عربية في استراليا والعالم، تقدم خدمة جلسات التحدث مع الطبيب النفسي اون لاين صوت وصورة وانت جالس في بيتك، في حديقتك، في الكافي، او من اي مكان انت متواجد فيه. عيادة نفسية الكترونية، سوف تغنيك عن عناء البحث عن طبيب نفسي عربي في سيدني او استراليا او ملبورن.

سعر الجلسة 25 دولار فقط!!

العنوان: لاتحتاج إلى عنوان، تحتاج فقط لكبسة واحدة من هاتفك المحمول او من جهاز الكمبيوتر، وتصبح وجه لوجه مع الطبيب النفسي بالصوت والصورة. لتتحدث معه بكل خصوصية.

السعر: لا توجد اسعار محددة، فلكل اخصائي نفسي اسعار تختلف عن الاخر، وايضا حسب مدة الجلسة وتوقيتها، بالاضافة الى الجلسات المتاحة.

الحجز: www.doctoorc.com

طبيب نفسي
دكتور نفسي

الصحة النفسية في سيدني

يعد دور الطبيب النفسي بالغ الأهمية، في الدول المتقدمة للوعي هذه الأخيرة بضرورة الاهتمام بجانب النفسي، كما هو الحال عليه في الجانب البدني، مدينة سيدني الأسترالية تعرف انتشارا كبيرا للعيادات النفسية، والمصحات المتخصصة في مد يد العون والمساعدة للعديد من المواطنين في مدينة سيدني.

في تخطي المشاكل التي تواجههم في الحياة وكذا العديد من الازمات النفسية، التي تكون بسبب ضغط العمل أو المشاكل العاطفية إلخ، حسبما صرح طبيب نفسي في سيدني.

تسعى العيادات النفسية بمدينة سيدني، في تقليص مرضى الاكتئاب ومحاولة تخفيف تفشيه داخل المجتمع الأسترالي بمحاولة، خلق عدد أكبر من فرص إجراء الجلسات العلاجية، سواء داخل العيادات أو الجلسات سواء في المدارس بالنسبة للأطفال أو في أماكن العمل والجامعات بالنسبة للبالغين.

وفي دراسة أخيرة، أجريت على سكان مواطني أستراليا، دكتور نفسي في ملبورن تم توصل إلى أن %46 من سيدات أستراليا، يعانين من الاكتئاب في مختلف الانواع والمستويات.

العلاج النفسي في ملبورن

وفي حين مؤخرا أعطت بعض الدراسات الحديثة، الصادرة من جامعة ويسترن سيدني في أستراليا، أن تأثير الأمراض والاضطرابات النفسية، ليس مقتصرا فقط على جانب الصحة النفسية للمصاب، بل يمكن أن يجعل حياته في جميع المجالات جحيما لا يطاق

 ويمكن لضرر النفسي أن يتحول إلى ضرر بدني، وتشمل دراسة التي أصدرتها جامعة ويسترن بسيدني، تحذيرات مفادها أن الناس الذين يعانون من الامراض النفسية، يكونون أكثر عرضة للإصابة من غيرهم، دكتور نفسي في ملبورن، خصوص بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري وفقر الدم.

 وأضافت الدراسة بالجامعة المذكورة سلفا، أن خطر المرض النفسي يكمن بعد التعافي، فحادث بسيط يمكن أن يرجع الأمر كما كان سابق خصوصا إن لم يكتسب المريض المناعة النفسية

 وأضافت الدراسة أن موت المرضى لم يكن سببه الرئيسي المرض النفسي، طبيب نفسي في ملبورن، بل كان الموت نتيجة التداعيات المصاحبة لذلك المرض النفسي.

الاضطرابات النفسية التي يعالجها طبيب نفسي في سيدني

من هذه الدراسات يمكن معاينة المعاناة، التي تطال المصابين بالأمراض، والاضطرابات النفسية والسلوكية في سيدني خصوصا وفي طبيب نفسي في سيدني وأستراليا بصفة عامة.

بالرغم من أن استراليا تعتبر من الدول الرائدة، في مجال الصحة النفسية سواء من ناحية التجهيزات أو من ناحية البحث العلمي والدراسات الأكاديمية.

  • الاضطرابات النفسية.
  • الاضطرابات السلوكية.
  • مشاكل الزواج.
  • الاستشارات النفسية.
  • الادمان.
  • الاكتئاب.

هل تحتاج للمساعدة؟

ان كنت تعيش في استراليا، سيدني، ملبورن، بيرث، ايدليد، غولد كوست. وتحتاج للتحدث مع طبيب نفسي في سيدني اونلاين وانت في بيتك، اتصل بنا من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك، وسوف نرد عليك خلال دقيقة، ونرتب لك جلسة علاجية مع طبيب نفسي عربي في استراليا.

رسالة