الدكتورة ميراي فرنسيس

هذه لمحة عن الدكتورة ميراي فرنسيس، تتضمن تخصصها النفسي، والخبرة والشهادات العلمية. بالأضافة إلى أنواع المشاكل النفسية التي تعالجها دكتورة ميراي فرنسيس، والتقنيات العلاجية التي تستعملها. أيضا بعض المقابلات التلفزيونية التي أجريت معها.

الدكتورة ميراي فرنسيس

الدكتورة ميراي فرنسيس، هي دكتورة ذات خبرة كبيرة وواسعة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية. للبالغين، الاطفال، المراهقين، وأيضاً كبار السن.

من هي د. ميراي فرنسيس؟

دكتورة ميراي فرنسيس، هي دكتورة لبنانية تُقيم الأن في سويسرا. وأيضاً استاذة جامعية في علم النفس في جامعة بيروت اللبنانية.

الحجز اونلاين: www.doctoorc.com

لديها العديد من المقالات العلمية في الصحة النفسية، وايضا عدد من المقابلات التلفزيونية على عدة تلفزيونات، تتحدث بها عن بعض المشاكل النفسية.

دكتورة ميراي فرنسيس
الدكتورة ميراي فرنسيس

الشهادات العلمية والخبرات

  1. دكتوراة في علم النفس، جامعة ليون 2 – فرنسا.
  2. استاذه محاضرة في الجامعة اللبنانية – بيروت – لبنان.
  3. محللة نفسية من المدرسة الفرنسية لعلم النفس – باريس.
  4. عضو المدرسة الفرنسية لعلم النفس – باريس.

الحجز اونلاين: www.doctoorc.com

الحجز مع الدكتورة ميراي فرنسيس

تقدم الدكتورة ميراي فرنسيس الجلسات والاستشارات النفسية اونلاين، من خلال “منصة دكتورك” المتخصصة بتقديم العلاج النفسي اونلاين.

بكل بساطة من خلال منصة دكتورك، يمكنك الحجز والتحدث مع الدكتورة ميراي فرنسيس من خلال الموبايل او الكمبيوتر صوت وصورة، او صوت فقط، او حتى محادثة كتابية أن اردت.

أي بامكانك تلقي العلاج النفسي مع الدكتورة ميراي فرنسيس وانت جالس في بيتك، دون ان تضطر للخروج والانتظار لساعات في العيادات النفسية.

الحجز اونلاين: www.doctoorc.com

اللغات التي تتحدثها الدكتورة ميراي فرنسيس

كما ذكرنا سابقاً، الدكتورة ميراي فرنسيس هي دكتورة ذات خبرة كبيرة، وايضا ذات مستوى أكاديمي عالي. وهي تتحدث إلى جانب لغتها الأم العربية، لغتين أيضاً: اللغة الأنجليزية، واللغة العربية.

مما يجعلها قادرة على تقديم العلاج والدعم النفسي لشريحة كبيرة من الناس، من الناطقين باللغة الانجليزية والفرنسية، بالاضافة إلى اللغة العربية.

الحجز اونلاين: www.doctoorc.com

المشاكل النفسية التي تعالجها الدكتورة ميراي فرنسيس

د. ميراي فرنسيس لديها خبرة كبيرة في علاج أغلب المشاكل النفسية والسلوكية، بل أيضاً والأرشادية وتقديم النصح والمشورة في القضايا المختلفة التي يمر بها الفرد.

ومن المشاكل النفسية التي تعالجها الدكتورة ميراي فرنسيس نذكر:

الحجز اونلاين: www.doctoorc.com

مقابلات تلفزيونية مع د. ميراي فرنسيس

بسبب خبرة وشهرة “الدكتورة ميراي فرنسيس” في علاج المشاكل النفسية المتنوعة، تمت دعوتها للعديد من المقابلات التلفزيونية، كي تسلط الضوء على بعض المشاكل النفسية.

وسوف نضع بعض من هذه المقابلات، التي اجرتها مع بعض القنوات التي تهتم في تقديم النصائح الطبية، وخاصة فيما يتعلق بالصحة النفسية.

مقابلة مع قناة الغد “أزدواجية الشخصية”

هل تحتاج للمساعدة للحجز مع الدكتورة ميراي فرنسيس؟

ان كنت تعاني من مشكلة نفسية او سلوكية، وتريد الحجز مع الدكتورة ميراي فرنسيس. اتصل بنا في منصة دكترك، او تواصل معنا من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك. ونحن سوف نرتب لك فورا جلسة علاج نفسي اونلاين مع الدكتورة في اسرع وقت.

رسالة